كتب /
أيمن سمير :
أعلنت اليوم الإدارة العامة للإعارات الخاجية
بوزارة التربية و التعليم بالسويس عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس للبعثة التعليمية
المصرية بدولة الصومال الشقيق للعام الدراسى 2016 / 2017
و قد حددت الوزارة لشغل الوظيفة عدداً من الشروط و هى :
1ـ ألا تقل وظيفة المتقدم عن مدير عام بصفة
أصلية أو مدير إدارة بدرجة كبير ( درجة تخصصية تعليم ) مع إلمام باللغة الإنجليزية
2ـ ألا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال الثلاث
سنوات الأخيرة و لا تقل التقارير السنوية عن الثلاث سنوات الأخيرة عن تقدير ( كفء
أو امتياز )
3ـ ألا يزيد السن فى 1/ 10 / 2016 عن 56
عاماً طبقاً للقرار الوزارى رقم 365 لسنة 2014
4ـ له دراية و خبرة بالنواحى المالية و
الإدارية و الدبلوماسية و القدرة على حل المشكلات فى الأزمات
و أوضح د. أحمد محى مدير إدارة الإعارات
الخارجية بمديرية التربية و التعليم بالسويس أنه على المتقدم لشغل الوظيفة إرفاق صحيفة أحوال معتمدة من شئون العاملين مع طلب
التقدم موضحاً بها مايلى :
1ـ الاسم ـ تاريخ و محل الميلاد ـ الجنسية ـ
تاريخ الاشتغال بالتعليم ـ الوظيفة الحالية و تاريخها ـ القرار الوزارى أو الأمر
التنفيذى لشغل الوظيفة ـ المؤهلات الدراسية و تاريخها ـ الإعارات السابقة و
الأجازات الخاصة بالتعاقد للخارج و الجهة التى تعاقد معها و مدتها ـ الجزاءات إن
وُجدت و تاريخها وجودها خلال السنتان الأخيرتان ـ التقارير السنوية للأعوام 2013 /
2014 ـ شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تتضمن خلوه من الأمراض عموماً و صلاحيته
للعمل بالخارج علماً بأن آخر موعد للتقدم للوظيفة بمقر الإدارة العامة للإعارات
الخارجية بديوان وزارة التربية و التعليم هو
الأحد 7 / 8 / 2016
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق