الجمعة، 16 يناير 2015

غرفة عمليات للإعارات الخارجية بالتربية والتعليم بالسويس





كتب /  أيمن سمير :

أصدرت الإدارة المركزية للإعارات الخارجية بوزارة التربية والتعليم نشرتها السنوية متضمنة حزمة من الشروط الواجب توافرها في الراغبين للتقدم للإعارات الخارجية و أفاد عبد العزيز الطوخي مدير الإعارات الخارجية بمديرية التربية والتعليم بالسويس أن أهم شروط التقدم هي :
1-  ألا يزيد سن المتقدم في 1 / 10 / 2015  بالنسبة للمعلمين عن 50 عاماً و 56 عاماً بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف الإشرافية
2-  تقديم آخر تقريرين سنويين بتقدير كفء
3-  تقديم شهادة صحية صادرة من أحد مستشفيات وزارة الصحة أو المراكز الطبية التابعة لها تؤكد خلو المتقدم من الإعاقة الجسدية و الأمراض المعدية و المتوطنة  
4-   بالنسبة للمتقدمين من السيدات المتزوجات يشترط تقديم موافقة الزوج أو شهادة الطلاق حال الانفصال أو إقرار رسمي بالموافقة علي السفر إلي خارج البلاد  من ولي الأمر في حالتي عدم الزواج أو وفاة الزوج  
5-  لا يحق للحاصلين علي أجازة بدون راتب التقدم للإعارة

و تجدر الإشارة إلي أن هناك بعض الشروط الأخري التخصصية مدرجة بطلب التقدم يرجي مراعاتها

و من جانبه دعا عبد العزيز الطوخي الراغبين في التقدم للإعارات الخارجية إلي سرعة تقديم الطلبات إلي مقر إدارة الإعارات الخارجية الكائن بديوان عام مديرية التربية و التعليم بالسويس في الأول من فبراير القادم و يستمر قبول الطلبات حتي الأول من مارس 2015  و أشار إلي أنه و لأول مرة تحت إشراف عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس تم  تخصيص غرفة عمليات من موظفي الإدارة لتلقي الشكاوي و الإستعلام عن إجراءات أو شروط التقدم علي رقم الهاتف 01006234729 علي مدار الـ  24 ساعة يومياً  مناشداً الجميع من العاملين بالتربية و التعليم التعاون الكامل مع موظفي الإدارة و الإدارات  المعنية كشئون العاملين و أقسام الأجازات و الملفات و التقارير و العقوبات و غيرها من الإدارات التي استعد موظفوها  لسرعة إنهاء استيفاء طلب التقدم متمنياً للجميع التوفيق  . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق